مشاركة مميزة

أنا مدام أسماء منير مطلقة وأرغب في زواج عرفي لظروفي الخاصة ولدي شقة في الغردقة

كلماتي عجيبة فمن قراها ظن أني عاشقة ومن فهمها ظن أني موجوعة  ومن لم تعجبه ظن أني بلا مشاعر  لكن ، تبقى الحقيقة وراء كواليس فلا أحد يعلم ما ي...

https://zwagdotcamer.blogspot.com/search/label/WhatsApp
Advertising - إعلان
Advertising - إعلان

أنا انسانة طيبة حنونة متواضعة عمري 23 سنة معلمة لغة إنجليزية مطلقة ومازلت عزباء زواجي السابق استمر 5 شهور فقط وبعدها انفصلت عنه لأنه انسان مدمن مخدرات ومتعاطي وحالته النفسية متدهورة وكانت حياتي معه بخطر وقتها أنا خلعته وطلقني مقابل مبلغ من المال والحمد الله على كل حال




معلومات عني:


  • الاسم : ميريام
  • الجنسية : السعودية
  • بلد الإقامة : السعودية
  • المدينة : أبها
  • نوع الزواج: الوحيدة
  • الحالة الإجتماعية : مطلقة
  • العمر : 23
  • عدد الأطفال: لا يوجد
  • الوزن - الطول : 50 كغ : 157 سم
  • لون البشرة: قمحي فاتح جدا
  • بنية الجسم : متوسطة البنية
  • العمل: مجال التدريس - معلمة
  • المؤهل التعليمي: دراسة جامعية
  • الحالة المادية : جيدة
  • الدخل الشهري : 3000 - 6000 ريال سعودي
  • الحالة الصحية : سليمة والحمد لله - لا أدخن
  • الالتزام الديني : متدينة - أصلي دائما محجبة


مواصفات الزوج الذي أرغب الإرتباط به:
     

  • أرغب أن يكون رجل متدين خلوق شهم محترم يخاف الله ويتقيه
  • حنون رومانسي خلوق طيب
  • غير متزوج يكون مطلق أو أرمل وبدون أطفال
  • يكون سعودي الجنسية من جدة أو من المنطقه الجنوبية
  • أو عربي مقيم إقامة دائمة
  • أو عربي مقيم إقامة مؤقتة وأساعده الحصول على الإقامة الدائمة
  • ويفضل يكون قمحي اللون



طريقة التواصل:


للتواصل معي يرجى عمل مشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي بالأسفل وترك بياناتك في تعليقات الموقع بالأسفل

معلومات عن التدوينة ،،،،، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

  1. انا وليد من مصر مهندس زراعى عازب

    ردحذف
  2. عاوز نتعرف على حضرتك

    ردحذف
  3. أن أسمي يزيد حمودصالح من اليمن عمري 26سنه واني 65كيلو أطول 1,63وأنأأبحث.

    ردحذف
  4. اناسعودي وابغي اتزوج من المعلمه المطلقه اذا رغبت هيا ورقمي لتواصل 0556603970
    طبعن زواج سني وليس مسيار ولاعرفي وان بغيت هياء زواج مسيار لكي فقط تشوف وتعرف عني فانا لاامانع طبعن لست اسمر وقبيلي ومطلق اخاف الله ومحافظ علي صلاتي ولاكني لست متشدد والغلا في الدنين

    ردحذف
  5. انا محرم من مصر عايز أتزوج تانيه مطلقه أو ارمله تحبني واحبها لشخصها

    ردحذف
    الردود
    1. 967734019481+
      ‏‎فحل ورومانسي محروم من محافظة إب
      انا أرمل محروم ما عندي الا قلب اذا حب ما يخون وزب اذا قام مايرقد حتى بعد خمسه خيوط اللي محرومه مثلي تكلمني واتس باكون عرابها وحدها هي وبس ما اشتي واحده تقول حول رصيد ولا حول فلوس
      انا رومانسي من تشتي اعوضها انا جاهز تكلمني واتس

      حذف
  6. واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله

    ردحذف
  7. محمود 25 سنه رقم الواتس01017891035

    ردحذف
  8. محمد من مصر اريد واحده محترمه01015408357

    ردحذف
  9. انا محترم ولاكن فقير ماعندي فلوس، للزواج

    ردحذف
  10. انا من اليمن وما عندي فلوس واريد زواج بنت سعوديه ممكن تجي خاص اعطيها رقمي واتس اب

    ردحذف
  11. انا موافق على كل شروطك ومتدين ورومنسي وحنون وعازب ويمني كمان

    ردحذف
  12. اناء متقدم لك سوفى ابقى معاك طول العمر
    اسافر من اليمن الى عندك
    متزوج والان تحت عذر شرعي من الزوجة
    اريد اتزوج بك العمر45عام
    مواصفاتك انطبقت معاد اناء من اليمن متزوج
    كل شي تمام
    مارايك؟!ردك الى المطلقة عازبة، ومعلمة اليك رسالتي
    وحفظك الله وجزاكم الله خيرآ

    ردحذف
  13. اناشاب من أصل جزائر واناحالين مقيم في مالي ابحث عن فتاة متدين وخلوق وترتدي الحجاب اريد الزواج من المعلمة لم يسبقلي الزواج عمري 23 سنه إذا احببتي التواصل معي +22370065635

    ردحذف
    الردود
    1. إذ اتفقنا مستعد ان اسافر إلى السعودية اناعربي

      حذف
    2. انا مش متدين لاكني اعرف ادير عملي صح وإتقانه
      اذا بدك تعالي واتساب 00967734601729

      غيره ماعنديش

      حذف
  14. إذ اتفقنا مستعد ان اسافر إلى السعودية

    ردحذف
  15. وأنا مصطفي وجاد و الله وأنا على كل هذه الصفات الممتاز الموجودة في حضرتك و عندي ٣١ سنه اعزب و رقمي ٠١٠٢٩٢١٣٤٨٨ و أيضاً واتساب أب بتمنا من ربنا أن يكون في نصيب مع بعض أنا طولي ١٧٠ وزني ٧٠ كيلو فقط والحمد الله بصلي مسلم بس أنا من مصر ومعنديش مشكلة في أي حاجة تمام والسعودية احسن ناس وأنا من مصر وكل سنه وانتى طيبه ورمضان كريم وربنا يسعدك ويكرمك ويوفقك وتحقيق كل ما تتمنيه انشاء الله يا ست البنات كلهم ربنا يحفظك من كل سوء

    ردحذف
  16. حبيتك واموت فيكي ياميريام انايمني رومنسي اقدس الحياه ازوجيه حنون وجاد اعيش معك في اي مكان وتحت اي طرف ونسيك كل الماطي هذاوعد رقم واتس ٠٠٩٦٧٧١٥٢٨٢٨٩٦

    ردحذف

 
Top