مشاركة مميزة

أنا مدام أسماء منير مطلقة وأرغب في زواج عرفي لظروفي الخاصة ولدي شقة في الغردقة

كلماتي عجيبة فمن قراها ظن أني عاشقة ومن فهمها ظن أني موجوعة  ومن لم تعجبه ظن أني بلا مشاعر  لكن ، تبقى الحقيقة وراء كواليس فلا أحد يعلم ما ي...

https://zwagdotcamer.blogspot.com/search/label/WhatsApp
Advertising - إعلان
Advertising - إعلان

طلقت مرتين فتأثرت نفسيتي بذلك فأنقذوني مما أنا فيه


لا أعرف من أين أبدأ؛ أمن الحزن الذي بداخلي ويكاد يقتلني أم من اللحظة التي تدمرت بها حياتي؟!

منذ كنت في المدرسة الثانوية كنت طالبة متفوقة في الدراسة, لكني كنت خجولة بعض الشي, وعلاقاتي كانت محدودة.

WhatsApp
PLAY NOW

بعد الثانوية أردت أن أدرس موضوعًا مميزًا - وهو هندسة البناء - وسجلت في الجامعة, لكني لم أحصل على علامة عالية في امتحان قبول الجامعة؛ لذلك انتقلت إلى كلية لدراسة نفس الموضوع, إلا أن أهلي لم يعجبهم, وطلبوا مني دراسة مجال الحاسوب, وكنت أحصل على علامات جيدة حتى السنة الثانية.


بدأت أعمل أيضًا, لكني بدأت أقصر في الدراسة, إلى أن انقطعت عن الدراسة نهائيًا, بعدها لا أعرف ما الذي حصل! إلى أن ترقيت في عملي, وأصبح لي مشروع مميز أعمل ضمنه, ولم تمر فترة طويلة إلى أن تغير رئيس عملي, وتبين أن مصلحته هو وأعوانه في تسريحي من هذه الوظيفة, وقد حاولتْ عددٌ من المؤسسات أن تبني مشروعي, لكن اليأس ملأني, وتقاعدت في البيت, وتراكمت عليّ الديون, وبعد أشهر وجدت وظيفة, وبدأت أعمل.

WhatsApp
PLAY NOW

تقدم لي ابن عمي لخطبتي, فقام أهلي بإقناعي, ووافقت عليه, وقد اقتنعت أن هذا قدري, وقد كان أصغر مني بسنة.

في فترة الخطبة لم يحاول الاتصال بي أو التكلم معي, وبدا لي أن شخصيته ضعيفة, فأردت فسخ الخطبة, إلا أن أبي أجبرني على الزواج منه, وفجأة لم أشعر بشيء إلى أن تزوجت, وبعدها كأني استيقظت من غيبوبة, فبدأت تعاستي, ولم أشعر بالسعادة, ولم نتوافق في شيء, وشعرت أنه إنسان ضعيف, وبدأ يعاندني, ولم يحسسني بأني امرأته, بل خادمته, وذلك من الأسبوع الأول من زواجنا, فقررت الانفصال؛ لأني عانيت الكثير طوال السبعة الأشهر, وفي ذلك الوقت كان أهله قد زوجوه من أخرى, وحينها وقف أهلي إلى جانبي, فوافق على الطلاق بعد دفع مبلغ من المال, وبناء عليه أخذت قرضًا من البنك مع فوائد كبيرة.

................  لمتابعة القراءة

معلومات عن التدوينة ،،،،، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

  1. ارغب في الارتباط ان لم يكن لديك مانع
    +201004218232+

    ردحذف
    الردود
    1. انا من اليمن اسمي أحمد 967777646970+

      حذف
    2. انا احمد ارد اتعرف او ازواج من بنت هذا رقمي 967774415554 انا من اليمن

      حذف
    3. سعيد واتس ٠١٢٠٨٠١٢٣٤٣واتس

      حذف
    4. انا محمد 00905050096660

      حذف
    5. انا حسام من مصر اريد الزواج انا عمري 38 سنه مطلقه علي ست محترمه تعيشي معي طول عمري مش مهم السن من اي بلد. 01117415634

      حذف
    6. مساء الخير
      اريد الزواج منك وقبلت بك
      حتى اليوم قبل بكرة، في ظرووووف مادية لا املك شي وباكون عند حسن ظنك الاحترام والحب المقدس
      مارأيك؟!ردي الان او باروح لي

      حذف
    7. ممكن تكليمنى وافكر 01144663300

      حذف
  2. ابحث عن زوجة اربعينيه للراغبات بلزواج

    ردحذف
  3. اتمنى من الله ان تكونى زوجه لى وان شاء الله معايا هتشوفى الحب والحنيه وكل شى حلو ان شاء الله 01220295120

    ردحذف
  4. من محمدازایران اهنگر. به دنبال یک زن خوب وباوفا اهل کویت میگردم.. اهنگرهستم جوشکار، ایران

    ردحذف
  5. ممكن التواصل 01120227636

    ردحذف
  6. فارس خيال .. 36سنة اعزب . مهندس كهروميكانيك . الطول 181 سم جسم رياضى .. فحل دكر عنيف زبير ونييك وصاحب مزاج ... بتمنى انثى فرسة جامدة تتحمل النيك العنيف كل يوم وتخضح تحتى وتدوق النيك بمزااااااااج ... ونحافظ على بعض وفى سرية تامة
    00201011164224

    ردحذف
  7. ويبقى السؤال : هلّ نحًن آحًيِآء حًقآ ؟؟ آمٌ نتٍنفُس فُقط ،،������������������������������������������������������������������������������������������

    ردحذف
  8. اسمي احمد محمد اريد بنت جاده لتعرف او ازواج ...انا جاد من اليمن وهذا رقمي لل جادات 967774415554

    ردحذف
  9. انا احمد من اليمن جاد يجي خاص او واتس هذي رقمي ارد بنت جاده ترف او ازواج هذا رقمي 967774415554

    ردحذف
  10. مرحبا لنتقابل ونتحدث انا اعيش في اسطنبول

    ردحذف
  11. ابحث عن زوجه ثانيه اربعينيه

    ردحذف
  12. اناماجدعلي محمد صالح الشجري من اليمن تعز عمري22 هذارقمي 00967713083616

    ردحذف
  13. اوفق على سنه الله ورسوله والعشر الحسنه

    ردحذف

 
Top