مشاركة مميزة

أنا مدام أسماء منير مطلقة وأرغب في زواج عرفي لظروفي الخاصة ولدي شقة في الغردقة

كلماتي عجيبة فمن قراها ظن أني عاشقة ومن فهمها ظن أني موجوعة  ومن لم تعجبه ظن أني بلا مشاعر  لكن ، تبقى الحقيقة وراء كواليس فلا أحد يعلم ما ي...

https://zwagdotcamer.blogspot.com/search/label/WhatsApp
Advertising - إعلان
Advertising - إعلان

أنا مغربية مقيمة في فرنسا أبحث عن شاب للارتباط الجاد و الزواج
أنا مسالمه أحب الهدوء لا أحب الخداع والنفاق اتمنى اجد رفيق للايام القادمه اتعايش معه بسلام ومودة
ان يكون رجل بمعنى الكلمه فالذكور كثيرون ولكن الرجوله اصبحت قليله



  • اريد الزواج في : فرنسا
  • الانتقال لشريك الحياة : لا اريد الانتقال الى بلد شريك الحياة
  • الحالة الاجتماعية : انسه لم يسبق لى الزواج
  • السن : 28
  • الوزن : 69 كجم
  • لون الشعر : أسود
  • لون العيون : أسود
  • المستوى التعليمي : تعليم جامعي
  • الوظيفة : دوام كامل
  • برجك : برج الحمل


معلومات عن التدوينة ،،،،، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

  1. أنا فقير تعرضت لمشاكل تسببت لي في خسارة أبحث عن زوجة تتعاون معي و تحب العفو والعافية لها وعيوني حضرة ولدي شكل متوازي في طول والوزن إذا أردتي تعرف علي اكثر انا موجود في شمال مغربي مرحبا بك ورقمي هو هههههه في جوجل موجود وعمري 34 سنة ورقمي هاتفي موجود في تعليق للحوار وات ساب أو مكالمة مرحبا بكم

    ردحذف
  2. 0684400272 واتساب لمن يهمها الحلال

    ردحذف
  3. من الجزائر 42سنة +213790162427

    ردحذف
  4. انا من السودان ببحث فى زوجة تحتوينى العمر 30 بسكن ليبيا انا جاد عاوز شريكة انا عازب

    ردحذف
  5. محمد أرغب في الزواج ومستعد السفر انا من مصر واعيش في الاسكندرية 37 سنة

    ردحذف
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله مساكم من صاحب الصورة الحقيقي اكيد اكيد تاكيد سالم عبدالعزيز زين الشراب ابو قحطان اليمن/جنوب اليمن عدن وحفظكم الله وجزاكم الله خيرآ الى نادية المغربية اريد الزواج الشرعي حاليآ ظروف المادية تحكمني مارأيك؟!

    ردحذف

 
Top