مشاركة مميزة

أنا مدام أسماء منير مطلقة وأرغب في زواج عرفي لظروفي الخاصة ولدي شقة في الغردقة

كلماتي عجيبة فمن قراها ظن أني عاشقة ومن فهمها ظن أني موجوعة  ومن لم تعجبه ظن أني بلا مشاعر  لكن ، تبقى الحقيقة وراء كواليس فلا أحد يعلم ما ي...

https://zwagdotcamer.blogspot.com/search/label/WhatsApp
Advertising - إعلان
Advertising - إعلان

كلماتي عجيبة فمن قراها ظن أني عاشقة ومن فهمها ظن أني موجوعة 
ومن لم تعجبه ظن أني بلا مشاعر 
لكن ، تبقى الحقيقة وراء كواليس فلا أحد يعلم ما يخطر ببالي 


أنا مدام أسماء منير


إن لم تلامس قلبي وروحي وعقلي تأكد أني لن أكشف لك عن #السر

للتواصل رقمي ع الواتساب



لا تتردد في الاتصال بي

بعد

تحميل كل البيانات

بس الأول

ابعت لي رسالة لأعرفك

شرط

الأول خلي بالك


إن لم تلامس قلبي وروحي وعقلي تأكد أني لن أكشف لك عن #السر


للتواصل معي اضغط علي زر Tweet بالاسفل للمشاركة علي بروفايلك عشان أعرفك

WhatsApp
PLAY NOW
معلومات عن التدوينة ،،،،، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

  1. الردود
    1. بدي اتجوز+962782455415

      حذف
    2. أنا عبده من القاهره 01014219916

      حذف
    3. 967778016058+
      بعدي اتعرف على بنت جادة من اليمن او اي بلد مومشكلة

      حذف
    4. ان الياس من موريتانيا
      0022226630812

      حذف
    5. انا من القاهرة وزوجتي سافرت الي السماء ومحتاج زوجة تانية تكون مسيحية وتحب الدنيا وتكون غنية وليست بخيلة انا فوق ال55 عاما وممكن عرفي لو تحب ذلك

      حذف
    6. انا اريدك بكل شكل تريديه وتشتاقي إليه شريف من مصر 01023222299

      حذف
    7. ممكن الواتس تبعك
      انا محمد 01120227636

      حذف
  2. الردود
    1. عليا الطلاق كلهم كدابين ونصابين ولا واحده منهم صادقه في كلمه واحده حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

      حذف
  3. اناحابب الموصفات تبعكي أنا جاهز منطظرك

    ردحذف
  4. اذا كنتي ترغبي بسريه الموقف وترغبي ف علاقه بالحلال أنا موجود والمده ال انتي عاوزها 01026669972

    ردحذف
  5. يا مدام اسماء منير احببتك اه على جسدك فما تلبسينه شوق لك لا ينتهي صدرك اريد ان اضع عليه راسي واضع عليه شفتيه حرارته ورائحته ما احلاك اريد حب رومانسيه فراش عشق رقمي 0796808903 احبك عندما تكونين في حاله عشق تترجمها احساس بوسه على صدرك كلميني في الخاص على التويتر كلميني على الهاتف سوف اقول لك الخاص

    ردحذف
  6. مدام اسما منير ممكن الرفم

    ردحذف
  7. ‏مثيره أنتي أيتها الانثى
    تتحدين العشق في أوطاني
    تغازلني عيناك جهراً
    والحب محرم في أزماني
    وأنا في مغازلتك مجرماً
    أخشى عليك من نيراني

    ردحذف
  8. انا وليد من مصر وحابب اتعرف عليكى وبعدها كل حاجه قسمه ونصيب

    ردحذف
  9. اذا حابه راسليني واتس 380946938451+

    ردحذف
  10. الردود
    1. لو كنتي تريدين الحصول على فرصة حقيقية لحياة سعيدة وجاده الحب الصادق هو كل ما تحتاجه كل امرأة يا اسماء يمكنك التواصل معي عبر الواتس الخاص بي 967771651257+

      حذف
  11. اي بنت حابه تكون صديقتي وحبيبتي ونتمتع سوا في سريه تامه تراسلني على رقمي واتس 380946938451+ اسمي ايمن من مصر

    ردحذف
  12. ممكن نتعرف بجد يا اسماء هذا رقمي واتساب
    00201114257004

    ردحذف
  13. انا محمد ممكن نتعرف 01202536565

    ردحذف
  14. انا حاب اتعرف على بنت

    ردحذف
  15. اي بنت من مصر تعبانه وعايزه ترتاح وتتمتع وفي سريه تامه تبعتيلي على الواتس 380946938451+ اسمي ايمن

    ردحذف
  16. سيدتي انتي مثل قلعه شامخه لا يحركها الا عاصفه عشق
    والعشق ليس بمجرد كلمه انما هو ك السم القاتل

    سيدتي انتي لو كان الامر بيدي لجعلتك تتدفقين مثل ينبوع حار

    ردحذف
  17. مدام اسماء اتمنا كلامك يكون صادق وجادة فى طلبك وكلامك في انتظارك على الخاص لو فعلا جادة

    ردحذف
  18. سيدتي الجميله لو تريدين تفعلي بما تقولين فانا في كامل الاستعداد اتمنا الصدق والجديه

    ردحذف
  19. السلام عليكم.انامهندس مدنى من مصر ومعجب جدا بحضرتك وجاد جدا والله ولو حضرتك جادة للزواج نتواصل ونتفق بإذن الله وعمرى 55عام رياضى

    ردحذف
  20. والله ثم والله إن لم تتوبوا عن أفعالكم المخزية هذه لترون العذاب بأعينكم وتخفق قلوبكم منه رعبا في الدنيا قبل الأخرة عودوا لربكم ولا تجعلوا الشيطان والشهوة تستحوذ علي قلوبكم ونفوسكم اللهم إني قد بلغت اللهم فأشهد -- وحسبنا الله ونعم الوكيل - الفيروسات تنتشر والزلازل والفياضانات تزيد وأنتم تلعبون مع الشيطان والشهوات الزائلة

    ردحذف
  21. انا ناصر من صعيد مصر عايز زوجه تقبل التعدد وميسورة الحال طيبه على خلق أحافظ عليها وأكون قدوه حسنه واعاملها معاملة الإسلام واحسن معاشرتك وأكون زوجك المخلص المطيع الأمين الهادى اليكى مشكلتى الوحيده الفلوس الفلوس الفلوس الفلوس الفلوس الفلوس الفلوس الفلوس الفلوس الفلوس الفلوس الفلوس الفلوس الفلوس الفلوس الفلوس الفلوس الفلوس 00201025703900

    ردحذف
  22. احمد 45 سنه من القاهره
    00201002403311

    ردحذف
  23. أي كلام في طيز الحمام من شوية مراهقين

    ردحذف
  24. اي بنت تعبانه وعايزه ترتاح ونتمتع سوا وفي سريه تامه اسمي ايمن من مصر دا رقم الواتس بتاعي 380946938451+

    ردحذف
  25. انا حبيب موريس القاهرة 01224559355 ارغب بالوةاج من سيدة غنية لايهمني الجمال او حجم الجسم ولكن يهمني ان تكون لديها مكان ولاتكون بخيلة

    ردحذف
  26. انا كمان مطلق مدني فممكن نتعرف على بعض اكتر لو اوك ابعت لك رقمي خاص.. انا مستشار مالي ومحكم دولي في شركة استشارات مالية سويسرية بالقاهرة

    ردحذف
  27. اتمنى من ربنا تكونى زوجه لى ومعايا ان شاء الله هتشوفى الحب والحنيه وكل شى حلو 01220295120

    ردحذف

 
Top