مشاركة مميزة

أنا مدام أسماء منير مطلقة وأرغب في زواج عرفي لظروفي الخاصة ولدي شقة في الغردقة

كلماتي عجيبة فمن قراها ظن أني عاشقة ومن فهمها ظن أني موجوعة  ومن لم تعجبه ظن أني بلا مشاعر  لكن ، تبقى الحقيقة وراء كواليس فلا أحد يعلم ما ي...

https://zwagdotcamer.blogspot.com/search/label/WhatsApp
Advertising - إعلان
Advertising - إعلان

أنا سيدة كويتية مطلقة اتمنى اجد شريك حياتى بهذا الموقع شرط يكون شخص وفى وأمين انى بفضل الله ثرية جدا ,

وماعندى مشكلة ابدا اذا تحملت تكاليف الزواج بشكل كامل لكن عندى شرط ان يأتى لى شريك حياتى ليعيش معى بالكويت واتمنى يكون بصحة جيدة وماعندى شروط بخصوص العمر او مستواه المادى او الاجتماعى ,
أنا كويتية , مقيمة بمبارك الكبير دولة الكويت



مواصفاتى : : 

طولى 165 سنتيمتر , وزنى 65 كيلو جرام

بشرتى بيضاء وناعمة , لون شعري أسود وناعم وكثيف جدا

مدام مطلقة , دينى مسلمة سنية فضل من الله


التعليم والمؤهل العلمى : حاصلة على مؤهل جامعى , حصلت على شهادتى من الجامعة العربية المفتوحة بالعارضية الكويت


الحالة المادية والعمل : حالتى المادية ثرية جدا , أعمل في بورصة الكويت

طريقة التواصل معي :

للتواصل شارك طلب الزواج هذا على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف نقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك وكتابة بياناتك في التعليقات.

للتواصل اترك رقمك

أو الضغط على زرار Tweet بالأسفل

للتواصل معي على تويتر


معلومات عن التدوينة ،،، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

  1. مصرى اعمل بالكويت 96942855

    ردحذف
  2. التواصل معى هذا رقمى٧٧٣٩٨٧١٦٠محمد من اليمن

    ردحذف
  3. أنا شاب مصري اسكن في مصر ولم يسبق لي أن غادرتها أسمي بسام العقيلي عمري 32 سنه واتمني أن اكون بجانبك حقا

    ردحذف
  4. انا عز من مصر وهذا رقمى
    01119613008

    ردحذف
  5. صباح معطر بالرقه والجمال والانقيه مرحباً بكي Osama Elmasery
    01286720346

    ردحذف
  6. السلام عليكم.
    أنا مهندس مدني بشرم الشيخ بمصر وجاد جدا ومعجب بيكى واريد الزواج منك ولكن ظروفى المادية غير ميسرة وأنا عمرى 50عام رياضى واتمتع بصحة جيدة والحمدلله ومستعد للزواج والاستقرار والإقامة في اى مكان تحبيه ولو جادة منتظرك للتواصل والله الموفق

    ردحذف
  7. سلام علیکم انا حسام من ایران عمری ۳۳ سنه احب اتعرف او الزواج معاک للتواصل الرقم 989372204690

    ردحذف
  8. نعم أنا شاب عمري في 20 اريد زوجها بك هل تقبلي

    ردحذف
  9. محمدعبدالصادق من مصر ام الدنيا اريد الزواج منك ورقمي هو01008090656وعمرى 55سنه واعيش معك وتعيشى معى هنا اوهنا يعنى الكويت ومصر سواء

    ردحذف
  10. سارة انا بسام من القاهره مصر.. ٤٣ سنة.. مستشار مالي ومحكم دولي في شركة استشارات سويسري بالقاهرة

    ردحذف

 
Top