مشاركة مميزة

أنا مدام أسماء منير مطلقة وأرغب في زواج عرفي لظروفي الخاصة ولدي شقة في الغردقة

كلماتي عجيبة فمن قراها ظن أني عاشقة ومن فهمها ظن أني موجوعة  ومن لم تعجبه ظن أني بلا مشاعر  لكن ، تبقى الحقيقة وراء كواليس فلا أحد يعلم ما ي...

https://zwagdotcamer.blogspot.com/search/label/WhatsApp
Advertising - إعلان
Advertising - إعلان


قصتي باختصار انا منفصله من اربع سنوات لاسباب شخصيه

جات له بنت حلوه وصغيره ومرتبه ووقفة قدامه

وقالت له السلام عليكم رد السلام وعطته الرقم قالت له اتصل انا انتظرك





المهم الرجال راح البيت وجلس يوسوس بروحه مش عارف ويش يسوي يتصل ولا لأ

المهم اتصل عليها وقال انا الي عطتيني الرقم اليوم العصر

وقالت له هلا بحبيبي الصراحه انا انعجبت فيك من اول ماشفتك

المهم ظل يكلمها الى حد ثلاث ايام وقالت له ودي تتزوجني يا فلان

قال كيف اتزوجك وانا متزوج

قالت عادي انا موافقه تتزوجني بس

استغرب ووافق الرجل وتزوجها

وبعد ماتزوجها مارضت البنت تنام معه

قال اجل ليش متزوجك

قالت البنت . . . . متابعة القراءة


معلومات عن التدوينة ،،،،، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

  1. ابعتيلي واتس 380946938451+
    مستنيكي

    ردحذف
  2. نتواصل واتس اب لو مهتمه

    ردحذف
  3. انا اسمي عشري زكي اعمل مهندس مدني مصري ومدير مشاريع هندسية أعيش في مصر انا مطلق بدون اطفال وابحث عن زوجة طيبة القلب وهي سوف تكون لي العالم أجمع 00201229788823_00201156690970

    ردحذف
  4. صبــــــــــــاح الورد والياسمين انا من العراق 009647705033651

    ردحذف
  5. محمود من اعمل في الجيش سفاجا 25سنه رقم الواتس01017891035

    ردحذف
  6. كلمني واتس ونتعرف دة رقمي 01019115564

    ردحذف
  7. معقوووول نحن نجعل اقدس علاقة في الكون لتنشئة عايلة سعيدة و متربية ...عرض بهذه الطريقة ؟؟ معقوووول يا اولاد العائلات الكريمة و الفاضلة

    ردحذف

 
Top