مشاركة مميزة

أنا مدام أسماء منير مطلقة وأرغب في زواج عرفي لظروفي الخاصة ولدي شقة في الغردقة

كلماتي عجيبة فمن قراها ظن أني عاشقة ومن فهمها ظن أني موجوعة  ومن لم تعجبه ظن أني بلا مشاعر  لكن ، تبقى الحقيقة وراء كواليس فلا أحد يعلم ما ي...

https://zwagdotcamer.blogspot.com/search/label/WhatsApp
Advertising - إعلان
Advertising - إعلان


أنا دكتورة كويتية مطلقة اتمنى اجد شريك حياتى بهذا الموقع شرط يكون شخص وفى وأمين انى بفضل الله ثرية جدا ,

وماعندى مشكلة ابدا اذا تحملت تكاليف الزواج بشكل كامل لكن عندى شرط ان يأتى لى شريك حياتى ليعيش معى بالكويت واتمنى يكون بصحة جيدة وماعندى شروط بخصوص العمر او مستواه المادى او الاجتماعى ,

أنا كويتية , مقيمة ب دولة الكويت

مواصفاتى : : 


طولى 170 سنتيمتر , وزنى 75 كيلو جرام

بشرتى بيضاء وناعمة , لون شعري أسود وناعم وكثيف جدا

مدام مطلقة , دينى مسلمة سنية فضل من الله

التعليم والمؤهل العلمى : حاصلة على مؤهل جامعى , حصلت على شهادتى من الجامعة العربية المفتوحة بالعارضية الكويت

الحالة المادية والعمل : حالتى المادية ثرية جدا , أعمل موظفة بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل ,

أنا دكتورة نوال الكويتية مطلقة 28 سنة أريد التعرف على شاب للزواج  أن جادا في التعرف عليه إدا بدك أرسلي رسالة

طريقة التواصل معي :

للتواصل شارك طلب الزواج هذا على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف نقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك وكتابة بياناتك في التعليقات.

معلومات عن التدوينة ،،،،، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

  1. وانا كمان جاد بالارتباط.. انا مستشار مالي ومحكم دولي في شركة استشارات سويسري بالقاهرة مصر

    ردحذف
  2. وانا. مستعد اتزوجك. المواصفات حلوه الي في بالي عمري 26سنه

    ردحذف
  3. انا مستعد اتزوجك تعالي خاص

    ردحذف
  4. فارس خيال .. 36سنة اعزب . مهندس كهروميكانيك . الطول 181 سم جسم رياضى .. فحل دكر عنيف زبير ونييك وصاحب مزاج ... بتمنى انثى فرسة جامدة تتحمل النيك العنيف كل يوم وتخضح تحتى وتدوق النيك بمزااااااااج ... ونحافظ على بعض وفى سرية تامة
    00201011164224

    ردحذف

 
Top