مشاركة مميزة

أنا مدام أسماء منير مطلقة وأرغب في زواج عرفي لظروفي الخاصة ولدي شقة في الغردقة

كلماتي عجيبة فمن قراها ظن أني عاشقة ومن فهمها ظن أني موجوعة  ومن لم تعجبه ظن أني بلا مشاعر  لكن ، تبقى الحقيقة وراء كواليس فلا أحد يعلم ما ي...

https://zwagdotcamer.blogspot.com/search/label/WhatsApp
Advertising - إعلان
Advertising - إعلان

الاسم : هبه
السن : 28

الحالة الاجتماعية : مطلقة
البلد : مصر

ملخص عن حياتي

انا اسمى هبه من مصر

ومش مهم المستوى الاجتماعى 

للتواصل معها

او قم بوضع تعليق برقم هاتفك


ارسال طلب صداقة : لـ ‏هبة احمد‏‏ : اضافة صديق :

للتواصل معي اترك بياناتك كاملة على الرابط أو في التعليقات أو أعمل مشاركة على حسابك في مواقع التواصل الإجتماعي وأنا سوف أتواصل معك.


معلومات عن التدوينة ،،،،، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

  1. هبة انا بسام.. ٤٣ سنة من وسط البلد القاهره.. مستشار مالي ومحكم دولي في شركة استشارات سويسري بالقاهرة

    ردحذف
  2. هبه انا ناصر من سوهاج بمصر عايز زوجه ثانيه ميسورة الحال طيبه على خلق طيب القلب صادق صبور اكره الكذب احب الصدق هادئ الطبع 59سنه الطول 173 الوزن80 كيلو جرام. 00201119011415

    ردحذف
  3. هبه تتزوجينى وتقبلى تكونى زوجه ثانيه ميسورة الحال طيبه على خلق 00201119011415

    ردحذف
  4. انا حسام من سعوديه بس اعد في القاهره وبدي اجوز الجوال01121872936

    ردحذف
  5. هبه أنا ناصر من سوهاج بمصر اتمنى الزواج منك وتقبلى تكونى زوجه ثانيه ميسورة الحال طيبه على خلق وتعيشى معايا في صعيد مصر طيب القلب صادق صبور اكره الكذب احب الصدق هادئ الطبع 59سنه 173الطول 80ك الوزن 00201119011415

    ردحذف

 
Top